سياسة الخصوصية

خصوصية الخدمات
إن معلوماتك الشخصية (الاسم، العمر، الجنس، الموقع، المعلومات الطبية) والصحية يتم مشاركتها مع مقدم الخدمة الطبية بشكل آمن وسرى خلال استشارتك الطبية التي تتم عن طريق الاتصال المباشر بالفيديو باستخدام أحد أجهزتك الذكية ومحادثة طبيبك لتوفير العناية المناسبة.
الحماية في دكتور آت نيد
يقوم دكتور آت نيد بحماية معلوماتك الشخصية الخاصة والتي تكشف هويتك للمستخدمين الآخرين، بالإضافة إلى ما يخص مكالمات الفيديو والتي تضمن سرية تامة بينك وبين مقدم الخدمة فقط.

الأولوية والوضوح
تعتبر خصوصية معلوماتك من الأولويات التي يعتمدها دكتور آت نيد ويوليلها القدر الأكبر من الاهتمام بما تم وضعه من قوانين وسياسات لحماية معلوماتك تجدها بأبسط صورة وبوضوح تام.

استخدام المعلومات
إن البيانات التي يتم استخدامها يكون بغرض توفير الخدمات الاستشارية وتطوير وتحسين الخدمة للوصول إلى تجربة متميزة مع خدماتنا، بالإضافة لمساعدتك في الوصول إلى الطبيب المناسب والاستفادة من الإجابة الطبية الموثوقة بكل أمان ويسر.

الإحصاءات
قد نقوم في دكتور آت نيد بجمع وعرض إحصائيات حول سلوك المستفيدين من التطبيق مع مراعاة الالتزام بسرية معلومات التعريف الشخصية.

استثناء الخصوصية
تعهد دكتور آت نيد ان لا يقوم بتأجير أو بيع أي معلومات يمكن أن تحدد هويتك lkومعلوماتك الشخصية، بخلاف موظفيها وعملائها المتعاونين بغرض تقديم الخدمة المطلوبة بأكمل وجه، لكن من الممكن أن يكشف عن معلومات قد تحمل الصفة الشخصية فقط في حال طلبت بأمر من محكمة او بطلب حكومي أو عندما يتبين بحسن النية أن الكشف ضروري إلى حد ما لحماية حقوق الشركة أو العملاء الاساسيين او المجتمع

معايير الحماية
إن جميع المعلومات المستخدمة في دكتور آت نيد محمية ومؤمّنة بما يتوافق ومعايير الأمان الاشهر والأكثر حماية وذلك لضمان حماية تامة لمعلوماتك مثل معيار HIPAA

حقوق المستخدمين
ان بياناتك الشخصية ليست للبيع ولك الحق في معرفة كيفية جمع المعلومات واستخدامها من قبل دكتور آت نيد بكل شفافية. وندع بين يديك إضافة او تعديل أو حذف معلوماتك الصحية من ملفك الشخصي لنضمن لك كامل التحكم بخصوصيتك.

تغيير الخصوصية
نوجه المستخدمين بضرورة مراجعة صفحة الخصوصية والشروط والاحكام من حين إلى آخر لما قد يتم من تغييرات طفيفة في سياسة الخصوصية الخاصة بدكتور آت نيد وذلك حسب تقدير الشركة وإدارتها.
ويعتبر استخدامك للتطبيق بعد اي تغيير في السياسة موافقة منك على هذا التغيير بشكل تلقائي.